العاب اندرويد

تحميل لعبة مريم للاندرويد مجانا برابط مباشر العاب المغامرة مريم – Mariam

المحتويات

ماهي لعبة مريم للاندرويد (العاب المغامرة) مريم :

تحميل لعبة مريم للاندرويد تتمحور فكرة لعبة مريم الجديدة حول فتاة جميلة تسمى مريم، تعيش هذه الفتاة (مريم mariam) في صراع مع الحياة ويجب على اللاعبين مساعدة مريم بالخروج من الظلام الى النور وهي ترجمة تحاكي قصة درامية ممتعة.

كما ان لعبة مريم للاندرويد من اللالعاب البسيطة والصغيرة الحجم، وقصتها بالفتاة الجميلة الصغيرة التي تاهت عن منزلها، وتطلب من اللاعبين المساعدة في العودة للمنزل، وخلال مراحل عودة مريم mariam للمنزل ستقوم بطرح عدد من الاسئلة عليك وستجيب عنها من خلال الخيارات المعروضة ومن الاسئلة ما هو خاص بها ,ومن بين هذه الاسئلة كمثال سؤال سياسي مثل “هل تعتقد أن دول الخليج لديها الحق في معاقبة قطر”، وأسئلة خاصة بك.

بعد ذلك تطلب منك شخصية اللعبة مريم بالدخول الى غرفة لكي تتعرف على والدها، ولتستكمل معك الأسئلة، وكل سؤال تعطي لك فيه خيارين للاجابة من خلالهم فقط، وكل سؤال يكون مرتبط بشكل مباشر مع إجابة الاسئلة الآخرى, وقد تصل في اللعبة إلى مرحلة متقدمة وقد تخبرك مريم أنك ستستكمل اجابتك عن الأسئلة في اليوم التالي، حيث يتوجب عليك الانتظار مدة 24 ساعة لكي تستطيع استكمال الاجابة عن اسئلة مريم mariam .

كما نوفر لكم رابط مباشر ومجاني من خلال موقع تحميل مجاني لـ تحميل لعبة مريم للاندرويد ستجده داخل المقالة، كما يمكنكم تحميل لعبة مريم للايفون

تحميل لعبة مريم للايفون

من هي الجهة المطورة للعبة مريم للاندرويد mariam games:

مطور لعبة مريم هو شخص يحمل الجنسية السعودية ويدعى سلمان الحربي، حيث قام بنشر اصدر لعبة مريم الاول للايفون ومن ثم اصدر اللعبة لاجهزة الاندرويد حيث كان اصدار لعبة مريم للايفون متاح على متجر آبل في تاريخ 25 يوليو الماضي وتبعه اصدار لعبة مريم للاندرويد بعد عدة ايام:

وتمتاز لعبة مريم للاندرويد بصغر حجمها التي لا تتجاوز 10 ميجا، وعن التعليقات التي نشرها المستخدمون للعبة مريم على مواقع التواصل الاجتماعي وجد أن هنالك مجموعة كبيرة من التعليقات إيجابية، وبعض التعليقات كانت تشكك في تحميل لعبة مريم mariam، والبعض الاخر قال أنه من الممكن ان يكون الهدف الرئيسي من لعبة مريم “سياسي”، وذلك بسبب سؤال مريم للاعبين عن مقاطعة دول الخليج لدولة قطر.

فيما أكد مطور لعبة مريم mariam سلمان الحربي أن لعبة مريم من أفضل الالعاب التي طورها بصحبة فريق عمله، ونفى نفياً قاطعاً ان تكون لعبة مريم سياسية او لعبة مريم تنتهك خصوصية المستخدمين أو ان تقوم لعبة مريم بحفظ اجوبة المستخدمين في قاعدة بيانات لابتزازهم كما يشاع من قبل المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، أو أن تكون جهة سياسية مخابراتية خلف اصدار لعبة مريم.

تحذيرات من تحميل لعبة مريم للاندرويد “خيبر معلوماتي كويتي يحذر من لعب وتثبيت لعبة مريم”:

قال خبير معلوماتي كويتي شهير أن لعبة مريم تعتمد على المعلومات الشخصية، وتستغل هذه المعلومات في إنتهاك خصوصية المستخدمين، من خلال طرحها لاسئلة شخصية يتلقاها اللاعب من لعبة مريم، وهذا يعطي احتمال أن اللعبة قد تتجسس عليك (على حد قوله)، وهذا ما نفاه مطور اللعبة السيد سلمان الحربي. (شاهد بالفيديو رأي خبير المعلومات الكويتي عن لعبة مريم)

رد مطور لعبة مريم على هذه الإتهامات والتحذيرات التي صدرت بحق لعبة مريم mariam games:

بعد الاشاعات التي نشرت عن لعبة مريم ووجود تخوفات من تحميلها من بعض المستهدمين نشر مطور لعبة المغامرة مريم mariam تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ورد فيها على الشائعات والإتهامات التي طالت لعبة مريم، وقال بأن لعبة مريم للاندرويد لا تقوم بحفظ الإجابات على الاسئلة وانها لا تتجسس على بيانات المستخدمين الشخصية، واشار إلى أن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وما نشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بخصوص انتهاك لعبة مريم لخصوصية المستخدمين غير صحيح.

ومن جانب آخر وصلت لعبة مريم إلى تريند عالي في دول الخليج، وأصبحت حديث ملايين المستخدمين في الخليج، وبعضهم من قال أنها لعبة ممتعة، والبعض الاخر حذر من تحميل لعبة مريم على اجهزة الاندرويد والايفون كونها قد تتجسس على بياناتهم الشخصية، وبين كل هذا الجدال اصبحت لعبة مريم هي حديث دول الخليج هذه الايام.

مغردين :  لعبة مريم قد تصور المستخدمين دون علمهم

اشار عدد من المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن لعبة مريم تقوم بتصوير المستخدمين دون علمهم بذلك من خلال كاميرا الجوال، وهذا ما بعتبره الكثيرين انتهاك صريح للخصوصية المستخدمين، وهو أمر يثير العديد من الشكوك حول خصوصية لعبة مريم، ولذلك نصح المغردين المستخدمين بعدم تنزيل لعبة مريم للأيفون وعدم تنزيل لعبة مريم للاندرويد نظرا لما تتسبب به من ضرر.

وبعيداً عن ما يثار حول خصوصية لعبة مريم، فقد اشاد عدد كبير من المغردين بالتصميم الخاص باللعبة، وقالوا أن الجرافيك فيها رائع جداً ويستحق الإشادة به، وقالوا أن هناك الكثير من الجهد الذي بذله فريق عمل اللعبة لتظهر للمستخدمين بهذا التصميم الجميل.

ولكن الغريب انه وبالرغم من وجود تحذيرات شديدة بعدم تحميل اللعبة إلا أن هنالك عدد تحميلات كبير جداً للعبة مريم، وهذا يعكس مدى اهتمام الكثير من المستخدمين بهذه اللعبة، وانها قد حققت نجاحاً كبيراً وواسعاً خصوصاً في دول الخليج العربي.

وفي سياق متصل نصح عدد من خبراء المعلومات في دول الخليج أنه في حال قام المستخدمون بتنصيب لعبة مريم على هواتفهم الشخصية يجب عليهم أولاً عدم السماح للعبة مريم بتحديد الموقع الخاص بهم، وان لا يعطي المستخدمين للعبة اسمهم الحقيقي او اي معلومات حقيقية وشخصية عنهم.

لعبة مريم ليست الأولى عربياً من العاب المغامرة

لعبة مريم ليست اللعبة الأولى عربياً اثارة للرأى العام وخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد سبقها عدد كبير من الأفكار والالعاب كلعبة بوكيمون او لعبة الحوت الازرق او تطبيق صراحة

ولكن الغريب في لعبة مريم أنها احتلت المركز الاول في نتائج بحث دول الخليج العربي خصوصاً كلمات البحث التالية “تحميل لعبة مريم)، وهذا بالطبع يعكس مدى تأثير واهتمام المستخدمين في لعبة مريم بالرغم من أنها لا تزال لعبة حديثة.

تويتر يطالب بإيقاف لعبة مريم وعدم تحميلها!؟

انطلق بالامس هاشتاج علة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يطالب فيه المغردون إيقاف لعبة مريم في السعودية، والخليج العربي، وقالوا بأن كل الأسباب السابقة ذكرها يجب أن تؤدي إلى إيقاف لعبة مريم، وعلى الجانب الآخر هنالك من قال أن لعبة مريم قد أخذت أكثر من حقها في الإنتقاد الواسع، وقالوا أنها مجرد لعبة مغامرات لا يجب أن تخرج عن هذا النطاق.

نشر عدد من المغردين على عدد من التغريدات والرسائل يشيروا فيها إلى أنهم قاموا بتنصيب لعبة مريم ولعبها، وانهم لا يرحبوا بمثل هذه الألعاب على الهواتف الذكية، ولا يعطونها كل هذا الاهتمام التي حصلت عليه اللعبة، وقد ظهر هاشتاج اخر بعنوان #تحية_لكل_من_لم_يلعب_لعبة_مريم #لعبة_مريم، واشاروا إلى أن هذا النوع من الألعاب يعد العاب مضيعة للوقت وليس لها فائدة.

حقيقة اصدار شرطة دبي بيان رسمي عن لعبة مريم للاندرويد mariam:

كشف مغردي تويتر اليوم عن أن شرطة دبي قد قامت بنشر تعميم تطلب فيه من أولياء الأمور التأكد من عدم قيام أبنائهم بعدم إعطاء أي معلومة شخصية للعبة مريم، وهذه المعلومات مثل الاسم، أو الموقع، أو السن، أو الحالة الإجتماعية، أو عدد أفراد الأسرة، أو غيرها من المعلومات الشخصية، وقد أكدت أن الأمر ليس له أي علاقة بالتجسس.

شرطة دبي تصدر بيان عن لعبة مريم

خبير معلوماتي يقلل من مخاطر لعبة مريم للاندرويد:

قال خبير معلوماتي شهير من الإمارات عن أن كل التخوفات التي أثيرت عن لعبة مريم غير صحيحة، وقال أنه مجرد لعبة تستخدم أسلوب الإثارة فقط، ولكنه قال أنه غير صحيح أنه لا تستطيع مسح اللعبة، أو أنها تستخدم الكاميرا خلثة، وقال أنه لا يصح إعطاء معلومات صحيحة للعبة، يمكن الاستمتاع بها لكن مع نشر معلومات شخصية غير صحيحة.

رأى الطب النفسي في تحذيرات لعبة مريم mariam apk:

قال أحد استشاريين الطب النفسي أن لعبة مريم لها بعد نفسي كبير، ويجب الحذر عند التعامل مع مثل هذا النوع من الألعاب لانها قد تقود العقل في مرحلة متقدمة، وقد تتسبب في تغييرات ملحوظة في سلوكيات الأطفال، لذلك يجب أن يلعب الطفل هذه اللعبة تحت إشراف ولي الأمر.

هل يوجد خطورة من تحميل لعبة مريم للاندرويد mariam android:

لعبة مريم لعبة بسيطة جدا، ولا تتجسس عليك، وليست خطيرة بالشكل المبالغ فيه، ولكن هناك بعض المشكلات في لعبة مريم ادت لهذا الأمر، وهذه المشكلات مثل السؤال عن قطر، وأيضا الأسئلة الشخصية، وكل هذا لا يعتبر شئ مخيف، ولذلك لعبة مريم لعبة عادية جدا، ولكن في المجمل يجب اخذ الحيطة، وعدم نشر البيانات الشخصية، أي أن لعبة مريم ليس فيها أي خطورة، ولكن الحذر واجب، ويجب عدم السماح بنشر المعلومات الشخصية.

كيف يمكن تحميل لعبة مريم على هواتف الاندرويد :

لعبة مريم متاحة الان على اجهزة الأندرويد، ومتاحة ايضاً على اجهزة الآيفون ولكن هناك حل قد نشره خبراء نظام أندرويد، وهو استخدام محاكي نظام ios للاندرويد، وهو عبارة عن تطبيق يتم تنزيله على الهاتف ويقوم بمحاكاة نظام آيفون وتستطيع من خلاله تحميل لعبة مريم على اجهزة الأندرويد، ولكن الان تم اصدار لعبة مريم للايفون والاندرويد بشكل رسمي ويمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط التالي.

متى تنزل لعبة مريم على آيفون وما التحذير الذي أعلن عنها مطورو اللعبة؟

كشف مطوري لعبة مريم أن اللعبة موجودة حالياً على متجر ابل ستور, وقد أشار مطور اللعبة أن هناك تحذير قد تم وضعه في الصحفة الرسمية للعبة مريم بأن اللعبة متاحة لمن هو أكبر من 10 سنوات.

معلومة هامة عن تحميل لعبة مريم للاندرويد:

  1. لعبة مريم للاندرويد شبيهة لـ لعبة الحوت الأزرق.
  2. لعبة مريم للاندرويد تسأل عن علاقة دول الخليج بدولة قطر وتتسائل لماذا تم مقاطعة دولة قطر.
  3. مريم تسأل عدد من الأسئلة الشخصية.
  4. لعبة مريم mariam تستخدم كاميرا الهاتف.
  5. خبير معلوماتي كويتي يؤكد بأن لعبة مريم تخترق خصوصية المستخدمين.
  6. اللعبة قد تتجسس عليك.
  7. شرطة دبي تنصح المواطنين بعدم إعطاء أي بيانات شخصية اثناء لعب لعبة مريم.
  8. لعبة مريم غير متاحة لمن هم دون سن 10 سنوات.

حقيقة ما يقال عن تحمل لعبة mariam:

لعبة مريم ما هي إلا لعبة تعتمد على الإثارة لكي تحقق جمهور لها في الخليج، اللعبة لا تصور خلسة لكن الجوال يطلب منك أولا التصوير، لا تعطي أي بيانات شخصية عنك للعبة مريم، اللعبة لا تتجسس عليك، ولكن لا تعطي أي بيانات حفاظا على الخصوصية، لعبة مريم يمكن مسحها بشكل طبيعي مثل أي تطبيق أخر.

مازال بعد نزول لعبة مريم هناك الكثير يقوم بتحميلها على الجوالات، ومازال هناك الكثير من الحديث حولها على تويتر، ينتظر الآن الكثير من مستخدمي أندرويد أن تدعم اللعبة هذا النظام، وقد قال سلمان الحربي مطور اللعبة أنها ستكون متاحة قريبا.

الاذونات التي تحتاجها لعبة مريم Mariam للتنصيب على هواتف الاندرويد:

يمكن للإصدار 1.0.2 الدخول إلى ما يلي على هواتف اندرويد:
معلومات اتصال Wi-Fi
  • عرض اتصالات Wi-Fi
غير ذلك
  • عرض اتصالات الشبكات
  • إمكانية الدخول بالكامل إلى الشبكة

شاهد بالصور لعبة مريم للاندرويد:

شاهد بالفيديو لعبة مريم للاندرويد:

حمل من هــنــا

عن الكاتب

همسات تحت المطر

محررة اختص بالشئون التقنية فى موقع تحميل مجاني ,مهمتى تطبيقات والعاب السامسونج والكمبيوتر والايفون ,وتامل دائما بتقديم كل ماهو جديد فى عالم التقنية ويسعدنى ان اضع بين ايديكم كافة التطورات.

اترك تعليق